القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح طريقة إرسال رسائل جماعية لقروبات الواتس اب whatsapp

السلام عليكم .. سنقدم لكم  شرح طريقة إرسال رسائل جماعية لجروبات الواتس اب  WhatsApp groups  .
بطريقة سهلة ومضمونة حيث يعاني الكثير من ارسال الرسائل إلى قروبات الواتساب وخاصة الذين لديهم قروبات كثيرة ويريد ارسال لجميع تلك المجموعات لكن في هذا الدلاس ستتمكن من ارسال رسائل جماعية لجروبات الواتساب whatsapp بكل سهولة.


شرح, طريقة إرسال رسائل جماعية, لقروبات الواتس اب whatsapp

يستخدم الكثير مننا برنامج المرسلات الشهير الواتساب WhatsApp  والكثير يقوم بارسال رسائل إلى كثير من مجموعات الواتساب WhatsApp  وهو امر متعب جدا.
مثلا فإذا كنت تريد إرسال إعلان إلى 50 مجموعة group   لديك  في الواتس اب WhatsِApp فإنك ستقوم بإرسال الرسالة بالطريقة التقليدية إي ستقوم بالدخول إلى المجموعة الاولى وإرسالة الرسالة ثم تدخل إلى المجموعة الثانية وإرسال الرسالة وهكذا إلى بقية المجموعات.

فهذه الطريقة متعبة جدا  وتاخذا منك الكثير من الوقت والجهد وخاصة إذا كانت لديك الكثير من المجموعات في الواتس اب WhatsApp  لكن بواسطة خطوات بسيطة ستتمكن من إرسال رسالة جماعية إلى مبكل سهولة.


الخطوات: 


1-تحميل وتثبيت  تطبيق واتس اب الرسمي نسخة رقم 2-16-261 (وهي نسخة للمطورين لم تنزل بعد على متجر قوقل بلاي google play)   وقم بتفعيله . قم بتحميله من رابط  ادناه
 هنا رابط التحميل
ولكي تقوم بارسال رسالة جماعية إلى مجموعات الواتس اب Whatsapp groups .

2- اضغط مطولا على الرسالة التي تريد إرسالها ثم اضغط على سهم إعادة توجيه كمافي الصورة ادناه :

شرح طريقة, إرسال رسائل جماعية, لقروبات الواتس اب whatsapp


3- ستظهر إلى قائمة اخر الدردشات قم بالضغط مطولا على أول مجموعة تريد إرسال رسالة لها 
ثم قم بتحديد بقية المجموعات ثم قم بالضغط على زر الارسال وهكذا ستتمكن من ارسال جماعية إلى مجموعات الواتس اب بك سهولة كما في الصورة ادناه:



وهنا نكون وصلننا الى نهاية الدرس .. رايكم يهمني بالتعليقات